A Simple Key For تعديل السيارات Unveiled

Wiki Article



فبعد دخول لائحة شروط التزويد والتعديل حيز التنفيذ في يونيو الماضي، قامت دولة الإمارات بتنفيذ التعديلات الأخيرة على قانون السير والمرور الاتحادي.

كيف يمكنني الحصول على الموافقة لتعديل السيارة في الإمارات؟

يعد أحد أفضل مواقع شراء قطع تعديل السيارات حيث يتوافر لديه كافة الاحتياجات والمعدات المرتبطة بقطع غيار السيارات.

التعديلات الخارجية: إضافة أو إزالة أجزاء الجسم، تغيير لون السيارة، إضافة ملصقات.

فمثلًا عند تعديل السيارة لتناسب التفحيط يجب أن تكون السيارة مرتفعة بمستوىً كافٍ عن الأرض حتى يتمكن السائق من قيادتها بسهولة على التضاريس المختلفة، أما عند محاولة قيادة السيارة في الصحراء يجب استخدام إطارات ضخمة من نوع معيّن تُناسب الرمال والكثبان الرملية الكثيفة.

وضع النظام في المملكة السعودية لوائح وقوانين خاصة لتنظيم تعديل السيارات والتي يجب الالتزام بها لتجنب التعرض لمخالفة. مما يتيح لك تعديل سيارتك بمجرد اتباع الإجراءات المطلوبة.

قوانين السير والمرور في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

قد تمنعك بعض القوانين من إجراء بعض التعديلات في سيارتك لأنها تؤثر على سلامة المركبة وسلامتك كسائق، إليك أهم تلك الأجزاء التي عليك تجنب تعديلها تفاديًا للمخالفة:[١]

عمل تفويض مصدق للشخص الذي ينوب عنه أو حضور مالك السيارة بنفسه لإتمام الإجراءات

تضم المملكة مجموعة من محلات تعديل السيارات التي تنتشر في المدن السعودية. من بينها الرياض التي تحتوي على أهم وأفضل محلات تعديل السيارات التي توفر كافة المعدات والأجزاء والكماليات المستخدمة نور الامارات في تعديل السيارات. 

وقد أسَّسَها كلٌّ من كلاوس براكمان وبودو بوشمان في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعةٍ وسبعين. ويُعتبَرُ اسمُ الشركةِ هو تجميعَ أولِ ثلاثةِ حروفٍ من أسمائِها.

ويجب على السائقين الالتزام بهذه القواعد، لتفادي العقوبات والمخالفات المرورية التي يمكن أن تواجههم في حال التعديلات الغير قانونية على السيارات.

شركة برابوس.. الريادة في تعديل السيارات الفاخرة والقوارب

حيث يتيح لهم عرض قطع غيار السيارات والتواصل مع العملاء واستقبال الشكاوي والاستفسارات من خلال الإنترنت.

Report this wiki page